حصريا : لعب اون لاين وتحميل للجزء الاول من السلسلة الشهيرة (إربح بالموت) (win death)

8/04/2014 03:04:00 ص
مقدمة عن اللعبة :

هى لعبه من نوع العاب السيارات تم إصدارها على ما اعتقد سنة 2011 وهى اول جزء من السلسلة العملاقة


طريقة اللعب :

إربح بالموت لعبة سيارات جديدة المطلوب دهس الزومبي المنتشر وربح السباقات عن طريق اصلاح وتظبيط سيارتك حسب النقود المتوفرة معك اقتل الزومبي لتربح ولا تنسى ملء الوقود اللعب عن طريق الاسهم و X  


ألعب الان :

  



لتحميل اللعبة على الكمبيوتر :

من هنا

هناك بعض التعليمات يجب ان تراها إذا حدث خطأ اثناء التحميل :

(ملاحظة: إذا كان لديك مشاكل في تحميل الفوز بالموت، الرجاء في محاولة لوقف استخدام مدير التحميل وتجنب النقر على الحق في الملفات. أيضا، تحقق من إعدادات جدار الحماية الخاصة بك، وذلك لأن بعض المرايا قد تتطلب أن لا منع referers HTTP. لمزيد من المعلومات يرجى قراءة التعليمات وتحميل الدليل. إذا كنت تستخدم Internet Explorer 7 أو في وقت لاحق يجب عليك قراءة هذا دليل التلقائي الهامة المتعلقة التحميل.)

إنتباه : جميع الروابط التى تم إستخدامها فى مقالة التعليمات متوفرة باللغبة الانجليزية إذا كنت غير محترف فى هذه اللغة ننصحك بنسخ عنوان الرابط ولصقة فى خانة بحث google ثم ستجد الصفحة فى اول نتائج البحث وتجد بجانبها خانة صغيرة مكتوب عليها ترجم الصفحة ثم قم بالضغط على هذه الخانة وانتظر قليلا حتى يتم الترجمة.

ويجب عليك مشاهدة هذا ايضا :

(يرجى أن يكون على علم بأن برامج مجانية يقبل أي مسؤولية عن البرنامج الذي يتم تحميل. الأمر نفسه ينطبق على المعلومات المقدمة حول منتجات البرمجيات المذكورة، لتصبح أكبر منتج يمكن تعديله دون إعلام برامج مجانية. حتى لو كنا في محاولة للتحقق من الملفات للبحث عن الفيروسات أنفسنا، لا نستطيع أن نضمن 100٪ أن تكون نظيفة. للحماية الخاصة بك دائما التحقق من الملفات التي تم تحميلها بحثا عن الفيروسات.) 

للتحميل من الاندرويد :

من هنا

والان يمكنك تحميلها مجانا من السوق بلاى :

من هنا

مواضيع ذات صلة :



شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة