حصريا : تقرير كامل وصورة لقبر الزعيم الكوميدى الراحل (منتحرا) (Robin Williams) اليوم

8/12/2014 05:23:00 ص
 
توفي الممثل الكوميدي روبن ويليامز، المعروف بمواقفه الكوميدية سريع لاطلاق النار، صباح اليوم الاثنين في مقر إقامته في تيبورون، كاليفورنيا، في انتحار على ما يبدو، وفقا لمكتب مقاطعة مارين شريف. ويشتبه قسم الطب الشرعي في وفاة الشريف ليكون "انتحار بسبب الاختناق"، ولكن يجب أن تكتمل تحقيق شامل قبل اتخاذ القرار النهائي، وفقا لبيان صحفي.

وقال مكتب شريف وجد وليامز (63 عاما) في المنزل الذي يقيم فيه مع زوجته قبل الظهر (15:00 ET) قريبا. كان قد شوهد آخر مرة على قيد الحياة يوم الاحد في الساعة 10 مساء، وفقا لبيان صحفي من مكتب شريف.

وقال "هذا الصباح، لقد فقدت زوجي وأفضل صديق لي، في حين خسر العالم أحد أكثر الفنانين لها الحبيب والبشر جميلةزوجته، سوزان شنايدر في بيان. "أنا الحزن تماما. نيابة عن عائلة روبن، ما نطلبه الخصوصية خلال عصرنا من الحزن العميق. كما انه يتذكر، يحدونا الأمل في أن التركيز لا يكون على وفاة روبن، ولكن في لحظات لا تحصى من الفرح و ضحك وقال انه أعطى للملايين ".

وقالت الدعاية الكوميدي انه كان يصارع "اكتئاب حاد في الآونة الأخيرة."

"هذه خسارة مأساوية ومفاجئة" وقال مارا Buxbaum في بيان. "الأسرة يطلب احترام لخصوصياتهم كما هم يحزنون خلال هذا الوقت العصيب للغاية".

وليامز، الذي كافح مع إدمان الكحول والكوكايين كان الرصين لعدة عقود ولكن انتكس في عام 2006 وعاد لاعادة التأهيل. في الشهر الماضي، دخل وليامز لاعادة التأهيل لإقامة قصيرة صقل والتركيز على التزامه المتواصل، منها انه لا يزال فخورا للغاية"، وفقا لتصريحات ممثل له في ذلك الوقت.

في مقابلة مع صحيفة الغارديان في عام 2010، ونسبت وليامز حاجته للعلاج انفسهم الى بلده بلا هوادة "الخوف والقلق"، وقال أنه على الرغم من أنه كان في مكان أكثر سعادة، كما انه كان "لا يخشى أن تكون سعيدة، وهذا موافق أيضا. ومن ثم يمكن أن تكون مثل، كل شيء جيد، وهذا هو الشيء، وهذا هو هدية ".

الممثل الكوميدي-الحديث سريع آخر على إبلاغ وسائل الاعلام الاجتماعية قبل أسبوعين عندما شارك صورة لابنته وهي طفلة في عيد ميلادها 25. لاعبة عاطفي، واسمه وليامز ابنته زيلدا.


صورة (وليامز) مع ابنته (زيلدا)
 

جاء وليامز لأول مرة على الساحة في عام 1978 باعتباره أجنبي الحلو بسذاجة ومهرج في "مورك وميندي" اللعب طابع عنيدا نشأت في حلقة من "يوم سعيد" مع الممثلة باميلا Dawber كفائدة حبه. تم توحيد Dawber ويليامز العام الماضي على شبكة سي بي اس "المجانين"، عندما عاد ويليامز إلى المتوسطة التي جعلت منه نجما، ولعب مسؤول تنفيذي الإعلان والده إلى الطابع الذي تضطلع به سارة ميشيل جيلار.

"أنا تماما ودمر تماما. أكثر ما يمكن أن يقال؟ "Dawber قال في بيان الاثنين.

"لقد خسر عالمنا عبقري المصورة، ممثل موهوب ورجل جميل" CBS قال في بيان "نحن سوف نتذكر روبن ويليامز واحدة من مواهب فريدة في عصره الذي كان محبوبا من قبل الكثيرين، ولكن أيضا كنوع ، ورعاية النفوس، الذين عالجوا زملائه وزملاء العمل بكل جوارحنا والاحترام. أفكارنا القلبية والتعاطف الخروج إلى أسرته وأحبائهم وأصدقائهم ".

وليامز، الذي كان وناجحة في موقف متابعة كما كان في التلفزيون والسينما، وحصل على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد لدوره الدكتور شون ماغواير في فيلم 1997 "صيد النوايا الحسنة". تم ترشيحه لأفضل ممثل عن دوره باعتباره ديجي-خالف السلطة في 1987 "صباح الخير، فيتنام،" كمدرسة ملهمة في "جمعية الشعراء الموتى" 1989 (1989) وكرجل بلا مأوى تسعى الكأس المقدسة في 1991 "فيشر الملك ".

كما قاد وليامز إغاثة هزلية غير ربحية - الحفلات الموسيقية وعروض متنوعة - لجمع الأموال لمساعدة المشردين مع بيلي كريستال ووبي غولدبرغ. أصدر عمدة سان فرانسيسكو إدوين لي بيانا قال فيه ان المدينة الحداد رجل مستوحاة مع نظيره الكوميديا ​​وفنه.

"، كان إرثه له تأثير عميق وملهم على مدينتنا وعلى المقيمين لدينا" قال لي. "كانت علاقاته إلى سان فرانسيسكو عميقة، بعد أن وجدت النجاح المبكر في نوادي الكوميديا ​​مدينتنا مع نظيره شعبية الروتين متابعة الموقف وحيث كان مقدرا له أن إطلاق مهنة الناجحة التي شملت أدوار البطولة في المسلسلات التلفزيونية الكلاسيكية والنجاح الشاشة الكبيرة بما في ذلك أكاديمية الجائزة. على الرغم من نجاحه، وقال انه قد نسي أبدا سان فرانسيسكو، وكان محسنا الذي أعطى بسخاء، وكان صديقا للمدينة. والحزن سان فرانسيسكو الخسارة المأساوية روبن وليامز الذي غير العالم إلى الأبد مع الضحك والفرح . أفكارنا وصلواتنا مع عائلته وأصدقائه في هذا الوقت من الحداد ".

في نيسان، ذكر وليامز أن تخطط لنجمة في تتمة لضرب سحق له 1993 فيلم "السيدة Doubtfire".

خبر وفاة وليامز غير متوقع هز وليام الأصدقاء المقربين والمجتمع الترفيه هوليوود. كتب الممثل الكوميدي بول F. تومبكينز مقال حول كيفية جعل الكثير وليامز منه الضحك وألهمه لمحاولة متابعة الموقف نفسه:

وقال "عندما كنت طفلا، تواجه مشاكل من بلدي، شعور غير مستحب مختلفة من الناس الذين بالسكان بلدي العالم، وجدت ملاذا مشاهدة هذا الرجل على شاشة التلفزيون الذي كان يحتفل به لكونه غريب الأطوار، لكونه غريب الاطوار، لكونها سخيفة. و وقد اشاد عن وجود العقل الذي أنتج السخافات سار مع سرعة كبيرة. لا أحد قال له أن تكون هادئة. لا أحد حاول أن يجعله يتصرف مثل أي شخص آخر، وكان بطلا بالنسبة لي. "

وقالت غرفة التجارة في هوليوود سيتم وضع الزهور على نجم ويليامز على ممشى المشاهير في هوليوود صباح الثلاثاء. ولكن شخص ما نشر رسالة يوم الاثنين:


Image: Flowers were placed on Robin Williams' star on the Hollywood Walk of Fame in Hollywood, Calif., on Monday, Aug. 11, 2014.
صورة قبر (وليامز) اليوم
 





وضعت الزهور على نجم روبن ويليامز "على ممشى المشاهير في هوليوود في هوليوود بولاية كاليفورنيا، يوم الاثنين 11 أغسطس، 2014.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة