بالفيديو: رمى صحافية بالماء لمنعها من إجراء مقابلة !

6/30/2014 03:23:00 ص اضف تعليق
لم يجد رجل أسترالي وسيلة لإبعاد مراسلة صحيفة أرادت إجراء حديث معه سوى برشها بالماء من صندوق حفظ المأكولات الذي كان يحمله في يده عندما حاولت الصحفية تصوير المقابلة.

وأظهر الفيديو الذي نشر على يوتيوب الصحفية أليكس برنانر من قناة "9 News" في سيدني وهي تحاول الحصول على مقابلة مع الرجل، إلا أن رد فعله كان غير متوقع، حيث سارع برش الماء على الصحفية التي كانت أمام الكاميرا بكامل أناقتها.

ورغم أن المذيعة ابتلت بالماء بالكامل، إلا أنها واجهت الموقف بروح رياضية وانفجرت بالضحك بدلاً من أن تغضب.

وأشار تقرير المحطة إلى أن الرجل مشتبه به في قضايا تجارة سلاح ومخدرات، وهو ما دفعه لرفض الإدلاء بأي تصريح للصحافة.

والان نترككم مع الفيديو :


بالفيديو- شجار وعراك بين أم عروس سعودية وأم عريس كويتي

6/30/2014 03:00:00 ص اضف تعليق
وقعت في إحدى المدن السعودية أغرب حالة شجار بين أم الزوج ضد زوجة ابنها خلال مراسيم الزواج بإحدى قاعات الأفراح، حيث قامت أم العروس بشتم أم العريس، ومخاصمتها أمام الحضور، لتبدأا العراك والشتائم.

واللافت أن الحضور إنقسم ما بين من حاول لفك النزاع، ومن كان يصفق ويضحك على الموقف الحرج.

والان نترككم مع الفيديو :


بالفيديو.. «رغدة»: «الشيطان يتجسد في إمرأة تحكم قطر»

6/30/2014 02:41:00 ص اضف تعليق
الممثلة / رغدة
قالت الفنانة السورية رغدة، أنها خدعت في الشيخة موزه، حين كانت عضو في مؤسسة قطر، وحاولت موزه أن تستدرجها لصفها، وحين قامت الثورة المصرية، طلبت منها أن تترك مصر، وتأتي إلي قطر لتعيش بها، لكنها رفضت.

وأضافت «رغدة»- خلال تصريحات تلفيزيونية-، أنها كانت تقول عنها: «امرأة عظيمة؛ بسبب أعمالها الخيرية»، ولكن بعد أن رأت حقيقتها قالت: «هي شيطان متجسد في امرأة تحكم قطر».


والان نترككم مع الفيديو :


عروس تلتقط آخر selfie قبل 8 دقائق من وفاتها

6/30/2014 02:28:00 ص اضف تعليق
أخر صورة ألتقطتها العروس
لقيت عروس أميركية مصرعها في حادث مروري مؤلم، بينما كانت متجهة مع صديقتها لحضور حفل وداع العزوبية الذي أعده لها أصدقاؤها. وكانت الضحية سوليت مورينو 26 عامًا، من ولاية ميسوري الأميركية تجلس بجانب صديقتها أشلي ثيوبولد، التي كانت تقود السيارة، عندما حاولت تخطي شاحنة كبيرة وفوجئت بسيارة مسرعة قادمة من الجهة المقابلة تصطدم بسيارتهما وجها لوجه.

كانت سوليت شاركت آخر سيلفي لها بجوار صديقتها على موقع فيس بوك قبل 8 دقائق من الحادث، لتعبّر لأصدقائها عن فرحتها بالمشاركة في حفل وداع العزوبية.

 يُذكر أن صديقة سوليت وسائق السيارة المقابلة نجيا من الحادث، وإصاباتهما طفيفة. وقد دشّن لها أصدقاؤها صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوانa fundraising page ، وذلك لجمع التبرعات لمساعدة الأسرة في الجنازة. 

هاله سرحان تتظاهر بالنعاس سخرية من كلام آثار حكيم

6/29/2014 07:33:00 ص اضف تعليق
فى حلقة اليوم من برنامج "ان الاوان" عرضت الإعلامية / هاله سرحان فيديو ل "آثار حكيم" وهى تطالب بعدم عرض برنامح "رامز قرش البحر" فى رمضان.

وعندما انتهى الفيديو بدأت هاله سرحان بالتظاهر بالنعاس لتعطى عدم اهميه وسخريه ل "آثار حكيم" ولم تترك اى تعليق على هذا الفيديو واستمرت فى عملها كأن لم يحدث شئ.

فلكي مصري: أجريت حوارًا مع كائن فضائى...والاسلام ظهر فى المريخ قبل القيامة

6/29/2014 06:47:00 ص 1 تعليق
العالم الفيلكى / احمد شاهين
الفلكي أحمد شاهين، الملقب بـ«نوستر داموس العرب»، عضو «الاتحاد الأمريكى للفلكيين»، تعليقًا على هجوم البعض على تنبؤاته، إنه لا يجب السخرية من أحاديثي الخاصة عن حدوث يوم القيامة في المريخ، واقتراب الكوكب من الأرض، مؤكدًا أنه سيفجر «مفاجأة ستعجز (ناسا) عن تفسيرها أو نفيها»، مشددًا على أنه «أجرى حوارًا مع أحد الكائنات الفضائية».

 وأضاف «شاهين»، في صفحته على «فيس بوك»، السبت: «المفاجأة التي يخفونها عن العالم أن الحياة على الأرض بكامل تفاصيلها كانت على المريخ وقبلها على كواكب أخرى بما فيها الإسلام، وسأنشر صور المظاهر الإسلامية على المريخ قبل قيام القيامة هناك».

 وكان «شاهين» قال إن «يوم القيامة حدث على المريخ، وحان الآن دور كوكب الأرض».

 وأضاف «شاهين»، لموقع «24» الإماراتي، مساء الأربعاء: «وكالة ناسا سجلت، منذ 6 أعوام، شروق الشمس على المريخ من مغربها، لتؤكد قيام الساعة على الكائنات الموجودة هناك».

   وتابع: «الكائنات على المريخ علمت بذلك، فهاجرت إلى كواكب أخرى، ومنها الأرض، في صورة الجنس الأبيض الذي يقطن الدول الاسكندنافية. 
س و ج

س و ج

6/29/2014 05:12:00 ص اضف تعليق
كما وعدناكم ان سيكون هناك مفاجأة فى رمضان.
وهى كالتالى :

اطرح اى سؤال عن كيفية الصيام الصحيح او عن صلاة التراويح او عن اى شئ له علاقة برمضان.

كل ما عليك هو ان تكتب استفسارك فى تعليق على هذه المشاركة وسيتم الرد على تعليقك بجواب.

فقط ارسل التعليق.

بالفيديو/مذيعة تقع على الارض اثناء تأدية وظيفتها

6/28/2014 06:25:00 ص اضف تعليق
فى هذه الايام وصل عدد المشاهدات على هذا الفيديو الى 2,436,926
ويعتبر هذا الفيديو اشهر فيديو على اليوتيوب حتى الان.
يتكلم هذا الفيديو عن مذيعة فى قناة "العربية" كانت تقوم بوظيفتها وفجأة إنزلقت وصرخت ووقعت على الارض.
وبدأ بعض المذيعين بالسخرية.

والان نترككم مع الفيديو :


بالفيديو.. الشحرورة تعود للأضواء .. صباح تظهر أمام الكاميرا فى تكريم “إم تى فى”

6/28/2014 05:04:00 ص اضف تعليق
الشحرورة (صباح)
بعد غياب طويل عن الكاميرات ظهرت النجمة اللبنانية صباح أمس فى حفل تكريم قناة mtv “إم تى فى” حيث سجلت القناة حلقة خاصة مع الشحروة بعنوان “لبنان يكرم صباح” فى ضيافة عدد كبير من كبار نجوم الفن والإعلام والصحافة فى الوطن العربى ومنهم الفنان السورى دريد لحام.

ونسقت القناة مع عائلة الشحرورة والمخرجة كلودا عقل ابنة شقيقة صباح لخروج الحلقة بشكل مميز.

وتعرض الحلقة اليوم بعد نشرة الأخبار المسائية مباشرة، حيث حرصت القناة على أن تخرج الحلقة فى أفضل صورة ممكنة، وأعلى مستوى، وفاء وتقديرًا منها للشحرورة صباح وعطاءها الفنى والإنسانى الكبير على مدى أكثر من نصف قرن، وتتضمن الحلقة أبرز مراحل ومحطات حياة الشحرورة، وتتولى تقديمها الإعلامية ريما نجيم.

والآن نترككم مع الفيديو :


الفيديو الأكثر تأثيرًا في العالم: فتاة تتمسك بالزواج من حبيبها قبل وفاته بـ10 ساعات

6/27/2014 11:48:00 م اضف تعليق
 نشر موقع «فيرال» مقطع فيديو لحفل زفاف لعروسين وصفه الموقع بأنه «أكثر فيديو مؤثر في العالم»، يمكن أن يحرك مشاعر أي شخص مهما كانت قوته.

 ويوضح الفيديو مراسم حفل الزفاف الذي حدد الخطيبان رودن وليزل مطلع 2014، إقامته في شهر يوليو من العام نفسه، لكن رودن اكتشف قبل موعد الزفاف إصابته بسرطان الكبد، وشدد الأطباء على ضرورة أن يبقى بالمستشفى لتلقي العلاج اللازم، ولكن «ليزل» أصرت على إتمام الزفاف في موعده، لتحقق بذلك لـ«رودن» أمنية لم يكن يحلم بتحققها.

وشارك أصدقاء «رودن» في الزفاف عاقدين العزم على أن يحققوا له سعادة حفل الزفاف مثل أي شاب يرتبط بمن يحبها قبل أن يفارق الحياة، وتولوا مهمة إعداد مراسم الزواج وتجهيز العروس داخل المستشفي، وأقيم الاحتفال في صالة المستشفى واستقبل رودي عروسه وهو على فراش الموت، ليفارق الحياة بعد 10 ساعات من إتمام الزفاف، تاركًا زوجته ليزل وابنتهما التي تبلغ من العمر عامين.

والان نترككم مع الفيديو :


أمر ملكى سعودى بإعفاء الأمير نواف بن فيصل من منصبه

6/27/2014 10:54:00 م اضف تعليق
أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، عاهل المملكة العربية السعودية، أمرًا ملكيًا اليوم، قضى بإعفاء الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود، الرئيس العام لرعاية الشباب، من منصبه بناءً على طلبه.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية أنّ الأمر الملكي قضى أيضًا بتعيين الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز آل سعود، رئيسًا عامًا لرعاية الشباب بمرتبة وزير.

غواصات بدون طاقم بشري تستطلع أغوار المحيط وتبحث عن العدو

6/27/2014 10:44:00 م اضف تعليق
أفادت صحيفة "ازفستيا" أن وزارة الدفاع الروسية طلبت من مجمع الصناعات العسكرية الروسي أن يصنع غواصة تخلو من طاقم بشري.

ويُفترض أن تحصل القوات الجوية الروسية على ما طلبته بحلول عام 2017.

وأشار تقرير عن تطوير القوات البحرية إلى أن الغواصة المطلوب إنشاؤها عبارة عن طربيد أو صاروخ بحري بدون رفاص يستطيع أن يتحرك تحت سطح البحر بسرعة تصل إلى 2 كيلومتر في الساعة، ويتم التحكم فيه عن بعد يصل إلى 15 كيلومترا، ويعمل بإمكانات ذاتية في عمق يصل إلى 300 متر خلال ثلاثة أشهر، ويستطيع أن يحمل أجهزة لجمع المعلومات يبلغ وزنها 7 كيلوغرامات.

وكان مسؤول في مؤسسة الصناعة البحرية الروسية قد كشف في عام 2012 أن العمل جارٍ في هذا الاتجاه.

وأشير إلى أن مهمة الغواصة بدون طاقم بشري استطلاع أغوار المحيط وجمع المعلومات وزيادة فعالية القوات البحرية والساحلية.

بالفيديو والصور.. مائة ألف بطة تغلق أحد الطرق بتايلاند

6/27/2014 10:31:00 م اضف تعليق
فوجئ قائدو السيارات على أحد الطرق الريفية بمنطقة بانج لين في تايلاند بقطيع من آلاف البط تمر بجوارهم وتجبرهن على التوقف لبعض الوقت بعد أن ملأ الطريق بأكمله بشكل يستحيل معه التحرك.

والتقط الفيديو الغريب قائد سيارة يدعى جاك سارانثات، الذي قال: " إنه أغرب مشهد رأيته في حياتي، البط كان يملأ الطريق على مرمى البصر ولا أرى نهاية القطيع، لا أستطيع تقدير العدد ولكن أعتقد أنه أكثر من 100 ألف بطة".

واتضح فيما بعد أن القطيع كان يسيره صاحب مزرعة كان يحاول الانتقال بالبط إلى رقعة أخرى في محاولة للعثور على الطعام.

والان نترككم مع الصور :

والان نترككم مع الفيديو :


بالفيديو.. طعن رجل أمام «ماكدونالدز» بسكين في ظهره

6/27/2014 10:16:00 م اضف تعليق
نقل رجل إلى المستشفى بعد أن تعرض للطعن في ظهره خارج مطعم في نيويورك، حيث تم طعن الضحية البالغ من العمر 50 عاما خلال مشاجرة مع رجلين، فطعنه أحدهما وغرس سكينا في ظهره لكنه تمكن من المشي إلى المطعم وإجراء مكالمة هاتفية وسط ذهول الناس بهذا المنظر.

وقال شاهد لقناة cbc الأمريكية: "سمعه الجميع في المطعم وهو يصرخ وكان هناك كثير من الضجة فنظرت لأرى رجلا يقف وبظهره سكين مطبخ".

وترك الزبائن طعامهم ليساعدوا الضحية ويحرصوا ألا يقع على ظهره إلى أن يصل الإسعاف.

وقال الشاهد: "كان يتحدث هاتفيا مع أحد أفراد أسرته أو مع عشيقته لأني سمعته يقول أنها قد تكون آخر مرة يتحدث فيها إليهم".

والان نترككم مع الفيديو :

بالفيديو .. مشجعة فرنسية "تتعري" فى المدرجات احتفالاً بفوز منتخب بلادها على سويسرا

6/27/2014 03:56:00 ص اضف تعليق
قامت مشجعة فرنسية بالإحتفال على طريقتها الخاصة وذلك بعد فوز منتخب بلادها على سويسرا بخمسة أهداف مقابل هدفين فى اللقاء الذى جمع بينهم أمس الجمعة، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة من كأس العالم في البرازيل 2014.

والان نترككم مع الفيديو :


بالفيديو.. تعرف على عدد ساعات الصوم في دول العالم

6/27/2014 03:48:00 ص اضف تعليق
انتجبت شركة " كات شدو" فيديو يظهر عدد ساعات الصوم خلال شهر رمضان، في العواصم العالمية والعربية المختلفة ويظهر المقطع المنشور أن عدد ساعات الصوم في مصر سوف يصل إلى 16.30 ساعة يوميا.

والان نترككم مع الفيديو :


بالفيديو .. أغرب واقعة تحرش في المدرجات

6/27/2014 02:27:00 ص اضف تعليق

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي  فيديو لأغرب واقعة تحرش في الملاعب العالمية، حيث يظهر في الفيديو أحد لاعبي كرة السلة بالدوري الأمريكي، وهو يحاول التحرش بفتاة، إلا أنها فاجأته بضرب مبرح، وسط ذهول من الجماهير الحاضرة للمباراة.

وفية نهاية الفيديو يتحول الأمر إلى النقيض بصورة مذهله.

اليكم الفيديو:

"بالذبح جيناكم"...هذا هو نظام "داعش"

6/27/2014 12:19:00 ص اضف تعليق

"بالذبح جيناكم"... انشودة لتنظيم "القاعدة" تبناها شقيقه "داعش" وباتت تعتمد في حربه النفسية على الاشخاص الذين يهاجمهم او يسيطر على مناطقهم بهدف اخضاعهم وجعلهم لا يفكرون في مقاومته.

وهذه السياسة التخويفية المعتمدة تبدو واضحة جداً في الافلام التي يصورها "داعش"وينشرها على المواقع التابعة لها. ولا يتوقف عند اعتماد هذه الطريقة في افلامه واعماله العسكرية الا انه يحاول ان يؤكد ان منطق الذبح موجود في الشريعة الاسلامية وهو شيء يوافق عليه الدين، الامر الذي يرفضه كليا رجال الدين والملمون في الشأن الاسلامي ويعتبرونه منافيا للاسلام ولتعاليمه.

أمين سر لجنة الحوار الإسلامي- المسيحي محمد السماك رفض فكرة ان "الاسلام يدعو الى الذبح والقتل كما يحاول البعض ان يروج له.

واعتبر في حديث لـ"المصدر" ان الاسلام يقول ان "من قتل نفساً بغير نفس كأنما قتل الناس جميعا فكيف اذا قتل اعدادا من الابرياء، فكل ما يروج عن تشجيع الاسلام على الذبح هي تعاليم وثقافة ليس للاسلام اي علاقة فيها على الاطلاق".

واوضح ان "كرامة الانسان من الله وليست من البشر واي انتهاك للارادة الانسانية هو انتهاك للارادة الالهية والذين يدعون باسم الاسلام هذا الكلام المتوحش عن الذبح والقتل ظلموه".

وتركيز "داعش" على فكرة الذبح اعتبره السماك الى انه اسلوب تعتمده هذه الجماعة لاثارة الرعب عند الاخصام وغير المنتمين لها.

واكد السماك ان "استخدام كلمة "الذبح" هو محاولة لاثارة الرعب في قلوب الناس وتحقيق انتصارات وهمية عن طريق اخافة الناس ما يتنافى مع الاديان والطبيعة البشرية وهي انتصارات غير قابلة للحياة".

واستبعد ان "يكون هناك اي بيئة حاضنة لهذا النوع من التصرفات والتعاليم".وقال: "لا يمكن ان يقبل اي مسلم بمثل هذه الافكار والممارسات وهذه المجموعة تستغل حالات معينة ومشاعر تمر بها مجموعات وتعمل على توظيفها من خلال الارتكابات التي نراها في الاونة الاخيرة".

واوضح ان "ثمة مشاعر غبن وظلم موجودة لدى فئات معينة في سوريا والعراق وافغانستان وباكستان استغلتها هذه المجموعات المسلحة ووظفتها لاهداف ليس لها علاقة بالقضية الاساسية التي يشكو منها الناس".

واعتبر رجال الدين ان ما ينسب الى "داعش" لا يجب ان ينسب الى الاسلام.

 واوضح مفتي جبل لبنان الشيخ محمد علي الجوزو لـ"النهار" ان "الاسلام دين تسامح وترفع ويحرم عمليات القتل غير الشرعي".

واضاف ان "ما يروى عن عمليات القتل العشوائي التي يقوم بها "داعش" ليس من الاسلام في شيء ولا يمثله وهم ليسوا مرجعية وليس لهم اي صفة علمائية لنعود اليهم، فهو تنظيم سياسي عسكري ليس اكثر، ولكن الاسلام له مرجعياته ومؤسساته وهي التي تتحدث عن تعاليمه وما يقوله هؤلاء لا يمثل الاسلام".

ورفض الجوزو حصر فكرة الذبح بـ"داعش" فقط، معتبرا ان النظام في سوريا ورئيس الوزراء العراقي نوري المالكي في العراق يرتكبون الذبائح بحق الابرياء، واوضح ان "احدا من العلماء يتبنى اقوال داعش وافعالها التي تشاع او يروج عنها".

بالفيديو.. «براز» الشيخ السلفي يتحول إلى «حلوى»!!

6/26/2014 11:54:00 م اضف تعليق
عثرت «هريدي نيوز» على فيديو لأحد مشايخ السلفية يروى فيه قصة شيخ سلفى آخر وهو يهدى غائطه "برازه" لأحد مريديه الذي يذهب به إلى من يهمه الأمر ليراه عبارة عن حلوى.

الشيخ قال خلال الفيديو إنك لو رأيت الشيخ يزني فلا تقل إنه يزني بل قل إن عينك هي التي زنت.

يقول محرر «هريدي نيوز» الذي حصل على الفيديو: "حقا إن السلفيين في نعيم!".

والان نترككم مع الفيديو :


بالفيديو.. أبو حفيظة يتعرض لـ «مقلب» بمناسبة رمضان من فريق الإعداد

6/26/2014 11:40:00 م اضف تعليق
تعرض الإعلامي أكرم حسني الشهير بشخصية "أبو حفيظة"، لتحقيق أمني بسبب السخرية من الرئيس، كما اعترف على كاتب نص البرنامج بعد تهديده بدخول الإعلامية ريهام سعيد عليه قائلا: "لا أنا هعترف على كل حاجة بلاش ريهام سعيد مش عاوز أتزنق في الحيط".

وتفاجأ أبو حفيظة، عندما عرف أنه تعرض لمقلب بمناسبة شهر رمضان قائلا: "عاوز أعرف مين اللي عمل المقلب ده"، وتابع: "أنا كده هاخد الدوبل وعاوزكم الناس متجبوش النصف اللي فوق".

جاء ذلك خلال برنامج "أسعد الله مساءكم من جديد" على قناة "إم بي سي مصر" الذي يقدمه صاحب شخصية سيد أبو حفيظة.

والان نترككم مع الفيديو :


تشيد قرية لل "شواذ" فقط !!

6/26/2014 11:32:00 م اضف تعليق
أثار مخطط هولندي لبناء حي أو قرية فقط لمجتمع المثليين جنسياً ردةّ فعل قوية من بعض المعارضين، محذرين من أن يتحول المكان "غيتو"، الأمر الذي لن يساعد أبداً في معالجة مشكلات الجنسية المثلية والتحيز الموجود في المجتمع.
ويهدف المشروع الذي أطلق عليه اسم "قرية الشواذ أو Gay Village" من المطورين إلى اعطاء مثليي الجنس والمخنثين والمتحولين جنسياً حقهم في العيش في مجتمع أو بيئة خالية من التحيز، تتوفر فيها جميع كماليات الحياة اليومية والترفهة، بما في ذلك ملاعب تنس ومدرسة لتعلم الطهي وغيرها.
ولكن حذر المعارضون من أن خطة مثل هذه قد تؤدي إلى "الانعزالية" أي أنه بدلاً من أن يتم تقبل هؤلاء المثليين جنسياً من قبل الناس وجعلهم يشعرون بالأمان أينما وجدوا ومن دون الحاجة إلى الاختباء وراء "البوابات المغلقة"، سيحدث العكس.
وقد غرد بيتر فان دير فورست، أحد المقدمين في إحدى الإذاعات الهولندية، على موقع "تويتر" قائلاً إن القرية ستكون "غيتو مثلي الجنس" وقال إنه يأمل بأن يكون هذا المشروع "مزحة".من جهتهم، اقترح المطورون تحويل رقعة من أراضي الغابات على مشارف تيلبورغ إلى مجتمع مسور وقرية خاصة بالمثليين جنسياً باستخدام أموال السكان المحتملين لهذه القرية، بحيث يكون متوسط سعر المنزل نحو 250 ألف أورو."نحن نذهب إلى أبعد من مجرد السكن"، يقول موقع Gay Village، فجنباً إلى جنب مع السكان في المستقبل، "نحن سنحدد الخدمات التي سيوفرها مجتمعنا. سيملك سوبر ماركت خاصة به، وملعب تنس، ومدرسة للطبخ، وصالة ألعاب رياضية، لتتمكن من العيش في منطقة خضراء هادئة".
وأضاف المطورون إن الدافع الأول وراء هذا المشروع هو "التمييز والعنف ضد أفراد مجتمع المثليين"، ما دفع بهم إلى خلق "الحاجة إلى حي خاص يعطي شعوراً أكبر بالتماسك والأمن الاجتماعي".

بالفيديو والصور.. انشغل الضباط بتصفح المواقع الإباحية فمات السجين

6/26/2014 11:19:00 م اضف تعليق
تحقق السلطات البريطانية في واقعة وفاة سجين بسبب إهمال ضباط الحراسة الذين انشغلوا عنه بمتابعة المواقع الإباحية على شبكة الإنترنت.

وتوفي لويد بتلر،39 عاما، نتيجة لسكتة قلبية أثناء احتجازه في مركز شرطة ستيتشفورد، في وست ميدلاندز، وبينت كاميرات المراقبة الداخلية الضباط المسؤولين عنه وقد تجمعوا حول جهاز كمبيوتر بدلًا من محاولة مساعدته ومراقبة حالته.

وأبرز التقرير الذي نشرته لجنة شكاوى الشرطة المستقلة عددا هائلا من الأخطاء والسلوك غير المقبول، الذي وقع فيه الضباط مع هذه الحالة المأساوية.

وقال التقرير إن الضباط تعاملوا مع حالته بالسخرية وتأخروا في استدعاء الطبيب له وإرساله إلى المستشفى، وكان من الممكن إنقاذه، إذا تم نقله في بداية تعرضه للأزمة.

والان نترككم مع الصور :
والان نترككم مع الفيديو :

بالصور.. ظهور "مخلوقات غريبة " بجوار سور الصين العظيم

6/26/2014 11:00:00 م اضف تعليق
قال شاب صيني أنه التقط صورة لـ "وحش" يشبه شخصية "غولوم" في الفيلم السينمائي الشهير "مملكة الخواتم" يختبئ في أودية هوايرو في الصين.

وقال الشاب الذي لم يكشف عن اسمه، لصحيفة جارديان البريطانية، إنه كان يخيم مع أصدقائه في تلك المنطقة الجبلية، القريبة من سور الصين العظيم، عندما رأى "المخلوق الوحش"، وأضاف "مشيت بعيدًا لقضاء حاجة، وفجأة رأيت الوحش، والتقطت بعض الصور له، لكني الآن أشعر بالخوف".


وسرعان ما انتشرت الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت موجة من التعليقات واعتبر البعض أن ظهور هذه الصور دليل قاطع على اقتراب يوم القيامة بظهور يأجوج ومأجوج.

حصرياً ولم يتم عرضه على اى موقع حتى الان / صور العاصفة الهوائية التى ضربت اليابان أمس

6/26/2014 11:38:00 م اضف تعليق
استطعنا ان نحضر لكم صور مدن اليابان اثناء انطلاق العاصفة الهوائية التى تسببت بحدوث حوادث.


مصرع الفنانة السورية سوزان سلمان بـ«قذيفة هاون»

6/26/2014 03:16:00 ص اضف تعليق
الممثلة السورية "سوزان سلمان"
لقت الممثلة السورية سوزان سلمان مصرعها، مساء الأربعاء، بعد سقوط قذيفة هاون بالقرب من بيتها في منطقة «باب تومة» بمدينة دمشق.

وقال موقع «روتانا»، الأربعاء، إن «سوزان» نجت من القذيفة الأولى التي سقطت بالقرب من منزلها، موضحًا أنها كتبت ذلك عبر صفحتها على موقع «فيس بوك» قائلة: «يارب سترك كنت أذكر الله منذ قليل لا أدري لماذا.. نزلت قذيفة قدام بيتي.. يارب سترك القذيفة على بيت المصياتي».

ولفتت إلى أن تلك القذيفة كانت قبل ساعات من استشهادها عن طريق سقوط قذيفة ثانية أودت بحياتها.

حصرياً ولم يعرض على اى موقع حتى الان / صور الطفل الذى خطف فى الأسكندرية والصور التى ألتقطتها كاميرات أحد المحلات أثناء خطف الطفل

6/23/2014 01:47:00 ص اضف تعليق
أخر صورة تم إلتقاطتها للطفل الذى خطف
طفل لم يكمل ال4 سنين من عمره وتم خطفة من يد أمة عندما كانت تتجول بين المحلات لشراء أغراض منزلها.
قالت الأم إن طفلها خطف من يدها فجأة وكانت هناك سيارة "نصف نقل" هى التى شدت أبنى من يدى.
 وبدأت الأم بالصراخ والبكاء حتى وصل الأمر إلى الإغماء وفقدان الوعى.
ولحسن الحظ أن كان هناك أحد المحلات يركب "كاميرات مرقبة" وهذه الكاميرات ألتقطت بعض الصور أثناء خطف الطفل.

واستطاع موقنا جلب بعض الصور التى ألتقطتها هذه الكاميرات.

والأن نترككم مع هذه الصور :
أحد الصور التى ألتقطتها هذه الكاميرات
أحد الصور التى ألتقطتها هذه الكاميرات
أحد الصور التي ألتقطتها هذه الكاميرات
أحد الصور التى ألتقطتها هذه الكاميرات
أحد الصور التى ألتقطتها هذه الكاميرات
وللأسف لم يتم العثور علية حتى الان.
رسالتنا هى :
إذا رأيتم هذا الطفل الذى نقلنا صورته لكم فأرسلوة إلى المركز

حصرياً / تعرف على الأكلات القومية لمنتخبات العالم

6/22/2014 05:58:00 ص اضف تعليق
صورة تعبيرية
يقدم لكم موقع المصدر ما لم يقدمة أحد مسبقا.
هو : الاكلات القومية لمنتخبات العالم.


المقدمة :

تمثل الفرق المشاركة فى مسابقة كأس العالم المفامة حاليا فى البرازيل دوﻻ تنتمى لجميع أنحاء العالم ، وتنوعت قائمة أكلات الفرق المفضلة حيث تلازم فرقها أينما حلت أو ارتحلت ، وتتفرد كل دولة بقائمة طعام تميزها عن غيرها.
وهوما صنع مونديالا آخرا من الروائح المختلفة للأكلات الشهية لمختلف الشعوب داخل فنادق البرازيل ومقرات الفرق المشاركة فى كأس العالم لكرة القدم.

والان نترككم للتعرف على هذه الاكلات :


1-إطاليا
علم إطاليا
أسم الأكلة : الباستا والمعكرونة.

مكونتها : معكرونة + لحم مفروم + طماطم + مشروم.


2-فرنسا
علم فرنسا
أسم الأكلة : جرتان الدجاج.

مكونتها : دجاج + معكرونة + بروكلى + جبنة شيدر



3-الوﻻيات المتحدة
علم الوﻻيات المتحدة


أسم الأكلة : الشوفان واللحم.

مكونتها : الشوفان + زبدة الفول السوداني + صلصة الشواء.


4-إيران
علم إيران

أسم الأكلة : دولماي بارغ.

مكونتها : ورق عنب + لحم مفروم + البصل + الأرز + طماطم + بهارات.


5-إنجلترا
علم منتخب إنحلترا
أسم الأكلة : بيض بالسلمون.

مكونتها : بيض + سلمون + زبدة.


6-الأرجنتين
علم الأرجنتين
أسم الأكلة : أسادو.

عباره عن : لحم بقرى متبل أو مشوى على الفحم.


7-روسيا :
علم روسيا
أسم الأكلة : سلطة البطاطس.

مكونتها : مكعبات بطاطس مسلوقة + زيد + بهارات.


8-كوريا الجنوبية
علم كورية الجنوبية
أسم الأكلة : الكيميتشى.

مكونتها : الملفوف + الثوم + الفلفل الحار.


9-اليونان
علم اليونان
أسم الأكلة : موساكا.

مكونتها : لحم مفروم + باذنجان + زيت الزيتون + بهارات.


10-البوسنة
علم البوسنة
أسم الأكلة : بوريك.

مكونتها : فطائر + لحم + سبانخ.


11-المكسيك
علم المكسيك
أسم الأكلة : الفاهيتا.

مكونتها : صدور دجاج + ليمون + ثوم + بهارات + بقدونس.


12-ألمانيا
علم ألمانيا
أسم الأكلة : الكارتوفل.

مكونتها : بطاطس + زيت الزيتون + بهارات.


13-غانا
علم غانا
أسم الأكلة : أحمر أحمر.

مكونتها : فاصوليا + بصل + فلفل.


14-اليابان
علم اليابان
أسم الأكلة : سوكياك.

مكونتها : شرائح لحم البقر + الخضروات.


15-كولومبيا
علم كولومبيا
أسم الأكلة : الأجياكو.

مكونتها : الدجاج + الذرة + البيض + البطاطس + الأفوكادو.


16-سويسرا
علم سويسرا
أسم الأكلة : الحساء السويسرى.

مكونتها : بطاطس + مشروم + حليب + بصلة مفرومة + زبدة.


17-الكاميرون
علم الكاميرون
أسم الأكلة : السانجاه.

مكونتها : الذرة + أوراق الكاسافا + عصارة جوز النخيل.


18-الجزائر
علم الجزائر
أسم الأكلة : البوريك.

مكونتها : الفطائر + اللحم + البصل + الجبن + البقدونس.


19-إسبانيا
علم إسبانيا
أسم الأكلة : الباييلا.

مكونتها : الزيت + الأرز + فلفل أخضر + البازيلا + بصل + طماطم.


وهكذا عزيزى القارئ أكيد تعرفت على الأكلة المفضلة لفريقيك المفضل.






ملحوظة :"عزيزى القارئ نرجو عدم نسخ النص ونقلة نظرا لما أخذة من جهد ، ولكن إذا أردت نقلة فأنسخ رابط موقعنا وانشرة عندك"


"الإنقاذ البحرى" تقاضى"رامز جلال"

6/22/2014 02:41:00 ص اضف تعليق
رامز جلال
أعلنت جمعية الإنقاذ البحرى وحماية البيئة المصرية اعتزامها رفع دعوى قضائية ضد برنامج "رامز قرش البحر" والجهة المنتجة له وهى قناة "MBC مصر" ومقدمة رامز جلال ، وهو يندرج ضمن "الكاميرا الخفية" .

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور "حسن فؤاد" : "إن سبب الدعوى عدم امتثال البرنامج لقانون البيئة ، حيث قام منتجوه بتشييد أبراج وحوامل حديدية أثناء التصوير فى مياه مدينة "شرم الشيخ" لتثبيت الكاميرات عليها ، وهو سبب إعاقة للمراكب واليخوت فى هذه المنطقة السياحية الهامة" .

فى سباق متصل ، تنظر محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة اليوم الدعوى التى أقامتها الفنانة "آثار حكيم" ضد مقدم البرنامج وصناعة .

وكانت"آثار حكيم" قد طالبت فى دعواها بوقف عرض البرنامج ، وتسليمها جميع الافلام التى صورت لها أثناء إحدى الحلقات .

من ناحية أخرى ، اتهم مؤلف ويدعى "أشرف عاطف عطية" ، رامز جلال وقناة "MBC مصر" بسرقة فكرة برنامجة .








ملحوظة :
"عزيزى القارئ نرجو عدم نسخ النص ونقلة نظرا لما أخذة من جهد ، ولكن إذا أردت نقلة فأنسخ رابط موقعنا وانشرة عندك"

تعرف على الرجل الذى رفضة《 رامز جلال 》رفضا باتاً لإستضافتة فى برنامجة《رامز قرش البحر》

6/21/2014 09:43:00 م اضف تعليق
رامز جلال
رغم الأزمة التي أثارها برنامج الفنان المصري رامز جلال «رامز قرش البحر»، إلا أن الجمهور يتفاعل بشكل إيجابي مع رامز عبر حسابه على موقع «فيس بوك»، وتتكاثر الأسئلة عن الشخصيات وعن كواليس المقلب.

رامز يثير شغف جمهوره بعرض مجموعة بسيطة من الصور على حسابه الخاص، ولكنه فوجئ بعدد من محبيه يطالبه باستضافة المستشار مرتضى منصور في إحدى حلقات البرنامج، فرفض رامز، وأكد أن الأمر مستحيل.

الفنان المصري كتب عبر حسابه: « بالنسبة للناس اللي بتقول أعمل مقلب في مرتضي منصور.. أنا مش مستغني عن نفسي يا جماعة».

شاهد : رد الفنانة المصرية 《نشوى مصطفى》على إدعاء تحرش 《رامز جلال》 ب《أثار حكيم》

6/21/2014 09:30:00 م اضف تعليق
الفنانة المصرية / نشوى مصطفى
ردت الفنانة نشوى مصطفى على كلام الفنانة  «»اثار الحكيم عن تحرش «رامز جلال» بها، حيث نشرت  نشوى بيان اسرة البرنامج و كتبت :  «شهادة حق قول على رامز متهور مجنون شقى  لكن سمعت ان زميلتنا اثار قالت انه تحرش بيها وانها بتطلب سيادة الرئيس يقابلها زى ماقابل فتاة التحرير اللي اتعرضت للتحرش».

و اكملت نشوى عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:  «انا الحقيقة ماشفتش الحلقة اللي قالت فيها كده اناسمعت ويارب تكون اشاعة لكن للحق ياسر ورامز اتربو فى بيت محترم عمى جلال ربنا يديله الصحة وطنط قدرية ربنا يرحمها ناس محترمة ».

وختمت كلامها قائلة : «ياسر ورامز عشرة عمر لم اجد منهم الا معاملة الاخت دوماً وثقتى فى اخلاقهم زى ثقتى فى اخويا».يذكر ان اثار الحكيم قد صرحت بان رامز جلال و العالمين في برنامج رامز قرش البحر قد تحرشوا بها عصبيا و نفسيا و طالبت المشير عبد الفتاح السيسي بالتدخل و اخذ حقها.

كيف تحافظ على صحتك فى رمضان

6/21/2014 06:47:00 م اضف تعليق
بقلم: الدكتورة/ رحاب حمدي، مدرس أمراض القلب بكلية الطب جامعة الازهر :

ﻻ شك أن الله سبحانه وتعالي قد شرع صوم رمضان لحكمة دينية وهدف روحي قد لا نقف علي سببه في الحياة الدنيا ولذلك جاء جزاؤه في هذا الحديث قال رسول الله صلي الله عليه وسلم (كل عمل ابن ادم يضاعف الحسنة بعشر أمثالها إلي سبعمائة ضعف ، قال الله عز وجل: إلا الصوم فإنه لي وأنا أجزي به) بما ينبئ عن تجاوز جزاء الصيام خاصة لميزان جزاء الحسنات المعروف. ولابد أن هذا الجزاء الروحي يقابل بجزاء مادي من حيث التأثير النافع علي صحة الإنسان.

وقد أوضحت العديد من الدراسات والأبحاث الكثير من فوائد الصيام منها تخليص الجسم من الدهون الزائدة، تخفيض معدل الكوليسترول للمرضي الذين يعانون من ارتفاعه ، كما يخفض الصوم من مستوى الأملاح في الدم. وبذلك يستفيد من الصيام كثير من مرضى القلب وارتفاع ضغط الدم وأصحاب الحصوات البولية والمرارية، كذلك مرضى السكري، ويستفيد بشكل خاص مرضى الجهاز الهضمي والأشخاص الذين يعانون من السمنة. كما يساعد الصوم علي تجنب التدخين بما له من اثار ضارة علي جميع أعضاء الجسم.

وفيما يلي نذكر بعض الإرشادات العامة للأصحاء والمرضي القادرين علي الصيام:

1- تجنب تناول الأطعمة التي تحتوي علي نسبة عالية من الاملاح أو التوابل حيث أنها ستضاعف الاحساس بالعطش الذي ولاشك سيكون زائدا بسبب إرتفاع درجة الحرارة هذه الأيام خاصة عند السحور

2- يفضل تناول جرعات قليلة متعاقبة من السوائل عقب الافطار بدلا من شرب كمية كبيرة دفعة واحدة مما قد يؤدي الي ملء المعدة بصورة مفاجئة مما يؤثر لاحقا بالسلب علي عملية الهضم . كذلك تجنب شرب كميات كبيرة من الماء عند السحور حيث أن الجسم لا يحتفظ بها كما هو شائع بل يقوم بالتخلص منها بعد فترة قصيرة باخراجها في صورة بول.

3- تجنب تناول كميات كبيرة من الطعام مباشرة عقب الافطار بل يفضل الافطار علي بعض التمرات او ما شابه ثم القيام للصلاة مثلا ثم معاودة الافطار حتي نساعد عملية الهضم ونتجنب الشعور بالكسل والتخمة وكذلك الشعور بالنهم الشديد.

4- تجنب تناول المياه الغازية أو العصائر المحفوظة خاصة مرضي الكلي وارتفاع ضغط الدم. يفضل العصائر الطازجة علي الا تكون مثلجة اثناء تناولها.

5- يفضل تناول الفاكهة والخضراوات الطازجة مثل السلاطة لما تحتويه من نسبة عالية من الالياف و الماء فتقلل من الاحساس بالجوع والعطش

6- القيام ببعض النشاط بعض الافطار سيما صلاة التراويح وعدم الركون الي النوم مما يسبب اضطراب الهضم .

7- التوقف عن التدخين نهائيا في رمضان وبعد رمضان لتجنب اثاره السيئة

 8- الحفاظ علي تناول السحور لتجنب الشعور بالارهاق والظمأ الشديد وتعجيل الافطار خاصة مرضي السكري لتفادي هبوط السكر بالدم. قال صلي الله عليه وسلم (ما تزال أمتي بخير ما عجلوا الإفطار وأخروا السحور).9- علي جميع مرضي الأمراض المزمنة استشارة الطبيب المعالج للسماح لهم بالصوم كل علي حسب حالته وإعادة ضبط مواعيد تناول الأدوية لتتناسب مع الفترة من الافطار الي السحور.

10- بعض المرضي قد لا يسمح لهم بالصوم نظرا لطبيعة المرض اوتقدمه في بعض الحالات أو الحاجة إلي تناول الادوية بنظام معين مما قد يعرض حياتهم للخطراو يؤخر الشفاء في حالة اصرارهم علي الصوم (مثل مرضي فشل عضلة القلب المتقدم-مرضي الفشل الكلوي-مرضي تليف الكبد المتقدم- مرضي السرطان المتقدم- قرحة الاثنا عشر المزمنة). كذلك الحامل او من تقوم بالرضاعة قد رخص لها بان تفطر. وهولاء جميعا نذكر لهم حديث الرسول صلي الله عليه وسلم (إن الله يحب أن توتي رخصه كما يحب أن تؤتي عزائمه).

يقينا ان هذا الشهر الفضيل ليس قاصرا علي الصوم فقط بل يسع العديد من اعماال البر وسبل الخير علنا ندرك مقصدها ونبلغ غايتها. قال صلي الله عليه وسلم " لو تعلم أمتي ما في رمضان من خير لتمنوا السنة كلها رمضان" وقال صلى الله عليه وسلم: "إن لربكم في أيام دهركم نفحات، فتعرضوا لها لعل أحدكم أن يصيبه منها نفحة لا يشقى بعدها أبداً" صدق رسول الله صلي الله عليه وسلم.