أرض ميدان - الجزء الخامس والاخير - النهايه !

8/09/2017 11:30:00 ص

الفصل الخامس

- : اذا هو ابنك !

- : نعم ، ابني كان مريض نفسيا ولم اجد علاج له فلم يتبقي لي خيارا سوي ابعاده عن البلاد وتركه وشأنه وكل يوم أأتي في نهايه الليل لأراه واطمئن عليه و ...

وفجأه قطع كلامه صوت صراخ قادم من ناحية بعيده

(خالد) : ابقوا معه حتى اتفقد انا هذا الصوت

__________________________________________

انتظرنا قليلا عوده خالد وفجأه وجدنا رجل ثلاثيني قادم باتجاهنا ويحمل رأس مقطوعه
يا الهي لا اللعنه انه خالد !! نعم رأس خالد

باسل ناظرا للغفير : ايها اللعين كنت اعلم انك تعرف ذلك

انا : يا الهي هذا هو حمزه فالنهرب

فجأه اخرج سكين واتي بناحيتنا راكضا

ركضنا واتخبئنا خلف الشجر ولكننا اكتشفنا انه لا يبحث عننا وليس نحن هدفه بل والده هو هدفه !

الفصل الثالث

استمعنا لحوارهم من عن بعد وكان الحوار كالتالي

الغفير : هيا يا بني عزيزي اخرجني من هذا المكان اللعين

لم يرد الرجل عليه وقام بدفع القفص بقدمه بقوه واسقطه في الترعه

باسل : اللعنه لقد قتل والده !!

فجأه التفت الرجل لنا بسبب صوت باسل

انا : باسل يجب ان نهرب الان هيا بنا

الفصل الرابع

استمررنا بالركض حتي فجأه وجدنا رجل خارج من كوخ من الاكواخ ويقول .. "اجلبوهم لي !"
وفجأه تكرر نفس المشهد الذي حدث معي انا وخالد مسبقا !
اوه نعم لقد خرج شخصان يزحفان عالارض كالحيوانات وشكلهم مريب جدا

لم يكن امامنا غير الركض حتي خرجنا من تلك الارض اللعينه !!


وبفضل الرب استعطنا الخروج من تلك اللعنه

وجدنا سياره قادمه من بعيد قمنا بالمشاوره لها فوقفت

السائق : ماذا يحدث يا شباب لما انتم تنهجون هكذا ؟

باسل : انظر لا يوجد وقت للشرح ارجوك دعنا نركب معك وارجع بنا للبلده

السائق : حسنا اركبوا فقط

الفصل الخامس

ركبنا والذعر يبدوا علي وجهنا

كان باسل يجلس بجانب هذا الرجل في المقعد الامامي

بينما انا اجلس بالخلف

والصمت يملئ السياره

فجأه كسر الرجل صمتنا وقال : ماذا حدث ؟

باسل : لقد دخلنا ارض ميدان انها ارض ملعونه .. انظر لا اريدك ان تظنني معتوها او ماشابه ولكن حقا هناك شئ غير طبيعي في تلك الارض

السائق : كحمزه مثلا ؟

انا : اللعنه كيف تعرف ؟

فجأه تحول وجه الرجل الي شكل عنيف ومريب كما تحولت الفتاه مع خالد وباسل عندما كانوا بالعقار وزاد سرعه السياره وكاد قلبي يقف فقمت بفتح باب السياره بسرعه والخروج من تلك اللعنه بينما باسل المسكين حبس في السياره واخذه الرجل واختفيا !

الفصل السادس

كان جسدي قد تعرض للعديد من الجروح ولكن لحسن حظي وجدت سياره شرطه قادمه فقمت بإقافها وركبت معهم ولم اقص عليهم القصه الحقيقه كي لا يقولوا عني مجنون او ماشابه
اوصلوني للمنزل ولم احكي لأحد حتي الان عن ماحدث كي لا تحدث مشاكل او اي شئ من هذا القبيل

والان لقد انتهي كل شئ وانتهت حكايتي وحتي الان انا اصبحت اعاني من العديد من المشاكل النفسيه بسبب ماحدث !!!

انتهت بفضل الله

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة