حصريا : مشاهده فيلم Fast & Furious 7 كامل بجودة HDTC

حصريا : مشاهده فيلم Fast & Furious 7 كامل بجودة HDTC

5/09/2015 04:29:00 م اضف تعليق
Fast & Furious 7
صورة معبرة عن الموضوع الغضب 7
اولا : معلومات عن الفيلم

هو فيلم حركة أمريكي، متمم لفيلم سنة 2013 سرعة وغضب 6 وهو الاصدار السابع ضمن سلسلة سرعة وغضب. الفيلم من تأليف كريس مورغان وإخراج جيمس وان. بطولة فين ديزل وبول ووكر ودوين جونسون وميشيل رودريغز وجوردانا بروستر وتيريس جيبسونولوداكريس وكورت راسل وجيسون ستاثام.
الفيلم يعد الظهور السينمائي الأخير للمثل بول ووكر، الذي توفي في 20 نوفمبر، 2013، مع تصوير نصف الفيلم. بعد وفاة والكر، تم تأجيل الفيلم ليتم إعادة كتابة النص وتم استخدام أخويه كيلب وكودي لإكمال بقية مشاهد أخوهما الراحل. صدر الفيلم في 2 أبريل بالشرق الأوسط وفي 3 أبريل بالولايات المتحدة. ويعد الفيلم الأول في السلسلة الذي يصدر عالمياً بتقنية ثلاثي الأبعاد. تلقى الغضب 7 مراجعات إيجابية من النقاد وحقق نجاحاً كبير في شبابيك التذاكر.

ثانيا : قصه الفيلم

استكمالًا لأحداث الأجزاء السابقة، بعد مقتل (أوين شو) وفريقه أصبح بإستطاعة دومينيك (فان ديزيل) وبرايان (بول ووكر) وفريقهما العودة إلي الولايات المتحدة وعيش حياةٍ طبيعيةٍ مُجددًا، ولكن (إيان) الأخ الأكبر لـ(أوين) يسعي للإنتقام لمقتل أخيه من دومينيك، وبالتالي تصمم العصابة بأكملها علي الانتقام من الرجل الذي قام بقتل صديقهم.

ثالثا : المشاهده اون لاين